آنا في السابعة عشر واتبع حمية سبعة سنين تتمثل في عدم الاكل طول اليوم ب
آنا في السابعة عشر من العمر واتبع حمية منذ سبعة سنين تتمثل في عدم الاكل طول اليوم بعد المغرب اشرب قهوة مع بسكويت والوقت الحالي اواجه صعوبة في العودة للاكل في اليوم (قبل المغرب) هل ن حل لمشكلتي يخليني ما اتخن واعود للاكل بالنهار
إجابات الأطباء على السؤال
عودي نفسك ان تاكلي وجبات صغيرة جدا , و اهم شئ تعودي ان تفطري , و بالنسبة للبسكويت فهو غني بالدهون وبزيد الوزن كثرته , 1 2013-05-16 10:56:25
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية