ا اخسر الوزن ١٦ عاما ومهما فعلت لا كيف اخسر الوزن وزني ١١٥ كيلو غرام س
اريد انا اخسر الوزن عمري ١٦ عاما ومهما فعلت لا اعرف كيف اخسر الوزن وزني ١١٥ كيلو غرام ساعدوني رجاءا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي افضل طريقة لخسارة الوزن هيه التخلي عن فكرة الرجيمات والمعجزات والدعايات والتركيز على التغذية السليمة (ثلاث وجبات باليوم ) لكن تقليل كمية الوجبات والانتباه لنوعية الوجبات من ناحية زيادة الخضروات والبروتين والتقليل من النشويات والدهون والحلويات وتجنب الاكل في ساعات متاخرة او الاكل خلال الوجبات 0 2016-08-29 19:07:55
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية