ا انا تونسية جسمي نحيف جدا اوريد الزياد في وزني وزني كلم ولا ينسب الى
اسلام انا تونسية عمري 19 جسمي نحيف جدا اوريد الزياد في وزني ، وزني 40كلم ولا ينسب الى عمري
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل بالطريقة الصحيحة
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اذا كان السبب ضعف الشهية فلابد من علاج السبب اذا كانت الشهية جيدة توجد أنظمة غذائية جيدة 0 2018-10-08 22:07:08
طاقم الطبي