ا شيئ انا وزني وطولي سوال هل الوزن يئخرني بلحمل ولا يلزموني راجيم رد و
مرحبا اريد انا اعرف شيئ انا وزني 90وطولي 160 سوال هل الوزن هذا يئخرني بلحمل ولا يلزموني راجيم ارجو رد وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. ليس بالضرورة ان يكون وزنك هو السبب في تاخير حملك عليك بمراجعة الطبيب واجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة السبب 1 2015-09-22 09:22:05
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية