ا ص اعاني من نقص الوزن اريد زياده لوزني لا تقل عن كلغ ما هو الدواء ينص
االسلام عليكم عمري ص21سنه اعاني من نقص الوزن اريد زياده لوزني لا تقل عن 8كلغ ما هو الدواء الذي ينصح به بع
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه و هنالك تمارين رياضيه معينه تخص النساء فهذه الرياضه ليست حكرا على الرجال ، ،. ،. 1 2017-12-25 23:23:33
طاقم الطبي