عاما طولي هو سم ووزني كيلو بداة من شهرين اتبع حميه ورياضه ولم ينقص من
عمري 20 عاما طولي هو 151سم ووزني 68 كيلو بدأة من شهرين اتبع حميه ورياضه ولم ينقص من الا كيلو واحد اعطوني رجيم مناسب لي ورياضه سمنتي اكثرها من الاعلى
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 1 2016-03-12 21:55:34
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية