ا هو الافطار المناسب لوزن كغ وطول سم علما انا صارلي فترة ماشي على نظام
ا هو الإفطار المناسب لوزن 108 كغ وطول 170 سم علما انا صارلي فترة ماشي على نظام لكن اليوم قمت بأكل رغيفين خبز أسمر وجبن ومرتديلا وبرتقالتين وموزتان والمشكلة عندي فرط بالشهية يعني لا اكتفي بالقليل ولا اشبع ساعدني وهل هذا الإفطار قد يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 0 2015-01-03 17:34:17
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية