ا وزني وطولي وزني كان وعندما بدات فترة الامتحانات نقص وزنيكيلو بسبب ظغ
السلام عليكما فتاة عمري19سنة وزني 50 وطولي 158وزني كان 55وعندما بدأت فترة الامتحانات نقص وزني5كيلو بسبب ظغط الامتحانات والان احاول استعادة وزني السابق لكن بلا فائدة اكل جيداً وانام جيداً التحاليل سليمة هل من جدول غدائي لاستعادتة؟شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الراحة بعد الامتحانات ستساعدك على اعادة الوزن لا داعي للخوف . حاولي ممارسة رياضة المشي فهي ستساعدك على تحسين قوامك و شهيتك للطعام . لا تكثري من تناول الحلويات و المقالي و المشروبات المحلاة. تناولي الفاكهة المجففة و المكسرات 0 2014-12-13 19:20:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية