اااا طولي ١٦٤ ووزني ٥٥ و حف لل٥٠ يجوز الي استخدام الصيام المتقطع يعني
مرحبااااا طولي ١٦٤ ووزني ٥٥ واريد انحف لل٥٠ يجوز الي استخدام الصيام المتقطع يعني رح استفيد عليه وشكرااااا الكم
إجابات الأطباء على السؤال
وزن حضرتك أقل من المثالي أو كويس ..لا داعي للصيام المتقطع 0 2018-10-30 11:04:06
الدكتور محمد خيري
تغذية