اانا وطولي ووزني اقل من ال كغ بقليل اي نحيف وبعد شهور موعد المقابلة مع
مرحباََ اانا عمري 21 وطولي 177 ووزني اقل من ال60 كغ بقليل اي نحيف وبعد شهور موعد المقابلة مع الجيش ويطلبوا اكثر من هذا الوزن هل هناك طريقة لكي اصل لوزن 67 خلال هذه الفترة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل معرفة سبب النحافة عن طريق التقييم الصحي و التغذوي . بشكل عام تناول 4-6 وجبات يوميا ، تناول منتجات الحليب كاملة الدسم بمعدل 3 اكواب حليب أو لبن يوميا ، زيادة ما تتناوله من الخبز و الأرز ، زيادة ما تتناوله من الدجاج،اللحم ، السمك ، التسلي على المكسرات و الفواكة المجففة كالزبيب . يمكنك تناول الإنشور (مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل 1-2 كوب يوميا . 0 2018-04-16 11:33:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بمراجعة الطبيب والتأكد من الفحوصات بأن الجسم معافى.. تناول 6وجبات صغيره غنيه بالنشويات والزبده كالحلويات ، اجبان كاملة او عدم الإكثار من الماء قبل أو أثناء الطعام، تناول العسل أو المربى صباحا .تناول المجففات والمكسرات بين الوجبات...زيادة كمية الطعام تدريجيا وليس مره واحده لكي يتعود الجسم. ممارسة الرياضه لانها تشعرك بالجوع والرغبه في الطعام.. مراجعة مقالة 6 طرق اساسيه لعلاج النحافه وزيادة الوزن 1 2018-04-03 21:48:39
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية