ابحت عن دواء لسمنة ولكن بدون اضرار ولكنني انا مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لانقاص الوزن خاصة في فترة الرضاعة، عليكي اتباع نظام غذائي مناسب غني بالكاليسيوم والفاكهة والخضار والبروتين وقليل بالسكريات والأغذية العالية بالدهون لأن جسمك بحاجة للعناصر الغذائية لك ولطفلك مع العلم بأن الرضاعة تساعد في خسارة الوزن، ويمكنك ممارسة رياضة المشي بانتظام. 0 2017-03-15 22:06:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية