ابحث عن نظام غذائي سريع للتنحيف علماً طولي ١٥٨ ووزني الحالي ٦٦ كيلو@@
إجابات الأطباء على السؤال
المهم هو خسارة الوزن دون مضاعفات صحيه لذا يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 1 2015-06-11 10:58:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية