ابرتي السكر الاسبوعيه trulicity و bydureon اي من الابرتين تخفيضا للوزن
ابرتي السكر الاسبوعيه trulicity و bydureon اي من الابرتين اكثر تخفيضاً للوزن ؟ وكم كيلو تنزل في الشهر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت تعتمد على الإبرة فى نزول الوزن فهذا خطأ كبير النزول فى الوزن بطريقة صحية يعتمد على النظام الغذائى الصحى و ممارسة الرياضة بشكل يومي الإبرة لها مشاكل و مضاعفات 0 2015-12-15 21:02:07
طاقم الطبي