ابغا نظام غذائي للي يعاني من نقص فيتامين د ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نقص فيتامين د لا يعوض الا بتناول مكمل فيتامين د، بالاضافة الى التعرض للشمس بانتظام ، مصادره الغذائية محدودة ولا تعوض النقص 0 2016-03-15 11:38:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية