ابغى اركب بالون لخسارة الوزن ومن الطبيب المختص بذالك علما ان وزني مفرط وصعب نزوله ولا استطيع عمل حميه
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اتباع نظام غذائي علاجي للسمنه بالمتابعه مع اختصاصي التغذيه لانك لاتستطعي لوحدك وضع نظام علاجي لا انصح بتركيب بالون المعده افضل الطرق النظام العلاجي الغذائي للسمنه في حالة فشل النظام الغذائي بالمتابعه مع اختصاصي التغذيه يمكن احالتك لنظام بالون المعده 0 2018-02-27 14:34:50
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية