ابغى اسال هل الكوفي يسمن ام لا مو القهوه العربيه اتكلم عن القهوه الايط
مرحبا ..ابغى اسال هل الكوفي يسمن ام لا ..(مو القهوه العربيه ) اتكلم عن القهوه الايطالي الكابتشينو والنسكافيه وكذا..شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة "السادة"، سواء عربية أو أمريكية أو النسكافيه او اي نوع اخر لا يسمن ولكن الإضافات مثل الكريمة والحليب والسكر هي التي تحتوي على السعرات الحرارية وعادة ما يتم اضافاتها بشكل كبير. يجب الانتباه للكمية التي تتم اضافتها والحد من تناولها قدر المستطاع. 0 2016-05-02 07:34:49
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية