ابغى جدول اتبعه للحفاظ على الصحة ويكون مكثف من ناحية الغداء لأني أعاني من نحافة شديدة.
إجابات الأطباء على السؤال
توجد انظمه غذائيه كثيره..تابع 1 2015-08-01 02:04:46
طاقم الطبي
توجد انظمه غذائيه كثيره..تابع