ابغى جدول غذائي لتنحيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية صحية ومتوازنة بإشراف أخصائي تغذية وممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا وابتعدي عن الأكل قبل النوم مباشرة وبشكل عام قللي تناول الرز والخبز والمعكرونة 1 2015-04-12 20:02:25
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية