ابغى حبوب فيتامين تزيد الوزن بسرعه طولي وزني
ابغى حبوب فيتامين تزيد الوزن بسرعه طولي147 وزني45
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمضاعفة الكمية المتناولة من الطعام و ممكن الاستعانة بمسحوق الانشور و تناوله مرتين يوميا بين الوجبات 1 2015-06-07 16:04:06
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية