ابغى حبوب لنحافه الطول الوزن و
ابغى حبوب لنحافه الطول158 الوزن 75 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بأمكانك خساره وزن من خلال حميه والرياضه الصباحيه وارجو ان تقومي باستشاره طبيب قبل تناول اي نوع من الادويه وزنك المثالي هو58 كغ عليك خساره 17 كغ وبامكانك فعل ذلك بالرياضهو الحميه الغذائيه 0 2015-09-09 09:11:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية