ابغى نظام غذائي ينزل وزني ? هل السير ينزل الوزن وهل هو ضار او مفيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
المشي رياضة مفيدة جدا وتساعد على حرق الدهون عند ممارستها بالشكل الصحيح وينصح ايضا باتباع حمية غذائية سليمة لانزال الوزن الزائد 2 2015-07-11 10:20:54
الصيدلانية هبه عليان
صيدلاني