ابغى وجبات صحية خفيفة تنفع سناك وفطور مليئة بسعرات حرارية عالية !
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تناول خليط من اللبن الزبادي مع الفواكه وملعقة عسل ومكسرات , خبز توست مع زبدة الفول السوداني والمربى, كرواسان بالجبنة, خليط من المكسرات بالعسل على سبيل المثال 1 2015-07-30 21:02:14
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية