ابغي عادات بسيطه اذا استمر المرء عليها تساهم في خفظ الوزن قليلا علما ان الطول 186 ووزني 104 وما هو الوزن المثالي ؟؟ وشكرا جزيلا ..
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب يفضل ان يكون بين 70-80 كيلو, وبالنسبة للعادات فأولا عليك التقليل من تناول الدهون والحلويات, البدء بممارسة النشاط الرياضي والحركة, تنظيم الوجبات وتناول 5-6 وجبات يوميا 3 منها رئيسية و 2-3 وجبات خفيفة, شرب كميات كافية من الماء بما لا يقل عن 8 اكواب يوميا, المهم فعلا هو تغيير عاداتك الغذائية ونمط حياتك ويفضل استشارة اخصائي تغذية لتقييم الوضع الصحي عن قرب 2 2015-03-02 15:44:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية