ابنة عمرها قارب على نهاية ست اشهر ماذا نعطيها من غذاء غير الحليب احيان
السلام عليكم أبنة أخي عمرها قارب على نهاية ست أشهر ماذا نعطيها من غذاء غير الحليب أحيانا نعطيها القليل من الموز أو التفاح فقط ماذا نعطيها أيضا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل البدء بالرز المطحون و ثم الخضار و الانتهاء بالفاكهة. الخضار مسلوقة و مقشر و نظيفة. الجزر و السبانخ لبعد عمر السنة ( يمكن الجزر لكن ليس بكثرة). البدء بالفاكهة يمنع الطفل من تناول الخضار لاتجتهه للطعوم الحلوة. اجعليفاصل 3 ايام بين كل طعام جديد و لا تكزج الطعام مع بعضه لكعرفة اذا الطفل يتحسس 1 2014-12-23 19:23:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية