ابنتى تبلغ ٩ سنوات وتعانى من السمنة مازا افعل
ابنتى تبلغ من العمر ٩ سنوات وتعانى من السمنة مازا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليها اتباع حمية وممارسة الرياضة , راجعي سمنة في القاموس. 0 2010-05-30 04:58:01
طاقم الطبي
يجب عليها اتباع حمية وممارسة الرياضة , راجعي سمنة في القاموس. 0 2010-05-30 04:57:36
طاقم الطبي