ابنتي اكملت الثلاث شهور واعطيها حليب s ووزنها ك اغير لها نوع الحليب و
ابنتي اكملت الثلاث شهور واعطيها حليب s26 ووزنها 5700ك هل يمكن اغير لها نوع الحليب. وهل استطيع ادخال الطعام لها وما هي الاطعمة المسموحة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك , لا ينصح بادخال الطعام في مثل هذا العمر يفضل على عمر 6 اشهر البدء باطعام الطفل 0 2015-11-06 09:06:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية