ابنتي تبلغ تزن كغ و قامتها سم تعاني من سمنة الكرش ساعدوني في رجيم يناس
ابنتي تبلغ 13سنة تزن 50 كغ و قامتها 153سم تعاني من سمنة الكرش ساعدوني في رجيم يناسب سنها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اخذها لاخصائي تغذية لاعطاء حمية مفصلة، بشكل عام عليها توزيع الوجبات الى ٥-٦ وجبات صغيرة، التقليل من تناول الدهون والوجبات السريعة، الابتعاد عن الشيبس والشوكولانة والحلويات، وممارسة الرياضة كالمشي لمدة ساعة متواصلة يوميا 1 2015-03-12 12:15:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية