ابنتي تبلغ تعاني من سمنة الكرش عرضتها على اخصائية وصفت لها رجيم تتناول
السلام: ابنتي تبلغ 12 سنة تعاني من سمنة الكرش عرضتها على اخصائية وصفت لها رجيم تتناول في أول أسبوع: 5 وجبات خفيفة بدون ملح مع تركيب auriculothérapie و المشي ساعه مارايكم؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي متوازن و صحي مع رياضة يومية 30 دقيقة يوميا يكون كافيا 2 2015-03-26 11:40:07
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية