ابنتي عمرها ثمانيه سنوات بعد الاكل مباشره تدخل الحمام ماتستفاد من الاكل ووجها شاحب ونحيفه مااعرف شو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
هناك رد فعل طبيعي للجسم البشري يسبب زيادة حركة الجهاز الهضمي بعد الاكل بالذات.. وهذا يدل على ان الجهاز الهضمي يعمل بشكل صحيح.. ودخولها الحمام لايعني انها تفقد مااكلت توا.. هي تفقد ماتبقى من القديم..اما عن نحافتها فهي تحتاج لحساب وزنها وطولها بالنسبة لعمرها للتأكد من اصابتها بالنحافة التي تستلزم العلاج عموما قومي مبدئيا بعمل صورة دم كاملة وتحليل براز كامل واعرضيها بالتحاليل على طبيب اطفال او تغذية قبل وضع نظام غذائي 0 2016-01-15 05:12:48
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية