مريضة داء انزلاقي مشخص بالخزعة
ابنتي عمرها 9 سنوات مشخصة بالسيلياك بالخزعة بعد حمية اربع اشهر تحسن الخضاب الى 12 وتحاليل السكر و الغدة طبيعية و الاسهال تراجع الا ان عيارالاضداد ارتفع بدل ان بنخفض ليصبح 178 بعد ان كان قبل الحمية 118 ما السبب برأيكم و ما الاجراء المتبع و لكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان اكون تناولت طعام يحتوي على جلوتين م معلبات  ويجب اعاده الفحص 0 2023-02-27 07:23:50
د. آية محمد منسي احمد
تغذية