ابنتي عمرها ووزنها كيلو و من اربع سنوات وتتنقل مع اطباء التخسيس وينزل
ابنتي عمرها 19 سنه ووزنها 97 كيلو ومنذ اكثر من اربع سنوات وتتنقل مع اطباء التخسيس وينزل الوزن ثم يعود مره اخرى علما اني عملت لها كل الفحوصالطبيه ولا يوجد اي مشكله هي لا تأكل كميات كبيره لكن اعتقد ان الحرق عندها ضعيف وهي تعاني من اكتئاب بسبب الوزن الزائد وقد قمنا بكل شئ وهي تلتزم بالرجيم كاملا وحينما بدأنا التثبيت زاد وزنها في مرحله التثبيت هل اجد حل جذري لهذه المشكله ارجو الاهتمام لاني اعاني معها
إجابات الأطباء على السؤال
فشل ابنتك بالحميات السابقة دليل على عدم مناسبة الانظمة السابقة لها , فكل انسان له نظامه الخاص به , و الهدف من الحميه هو تغير العادات الغذائية و العمل على زيادة الحرق في الجسم .. لذلك انصح بالبدء من جديد بحميه مناسبة لابنك من جميع النواحي. 3 2013-05-04 09:37:25
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية