ابنتي عمرها ٤ سنوات ولاتأكل جيدا ويش افضل فاتح شهيه?
إجابات الأطباء على السؤال
من افضل الطرق لزياده شهيه الطفل هي تقديم الطعام له بطريقه ممتعه وباشكال ممتعه كعمل شكل وجه او ورود بالطعام مع الحرص على ان يتناول افراد العائله الطعام معاً لتشجيع الطفل على الاكل. 2 2016-01-04 03:03:47
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية