ابنتي عمرهة خمس سنوات ونصف تاكل كثير وتريد كل ساعة تاكل ومحيرتني وما ش
ابنتي عمرهة خمس سنوات ونصف تاكل كثير وتريد كل ساعة تاكل ومحيرتني ومااعرف شسوي
إجابات الأطباء على السؤال
خليها تاكل اشياء صحيه ركزي على الخضار والفواكه بدل الاكل الغني بالسعرات يمكنك عمل اشكال بالخضار لتشجيعها 1 2015-05-25 20:43:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية