ابنتي عندها وتعاني من فقدان الشهية تحب فقط شرب الماء وتقريبا هي علهده
السلام عليكم إبنتي عندها 13 سنة وتعاني من فقدان الشهية تحب فقط شرب الماء وتقريبا هي علهده الحالة أكتر من 3 أشهر وزنها يتناقص كتيرا أصبح الآن 38 كغ وطولها 1م55 قمت لها بتحاليل
إجابات الأطباء على السؤال
علاج فقدان الشهيه العصبي يعتمد علاج هذا المرض على عدد من التدابير التي تهدف الى استعادة الوزن الطبيعي للجسم وضبط سلوكيات تناول الطعام ومنها : - زيادة النشاط الاجتماعي . العلاج النفسي لتطوير استراتيجيات سلوكية لاستعادة الوزن الصحي للمُصاب مساعدة الشخص على استعادة ثته بنفسه وبشكل جسمه اتباع نظام غذائي صحي مناسب لاحتياجاته لتعويض اي نقص في العناصر المهمة للجسم العلاج بالعقاقير الدوائية المُضادة للاكتئاب والقلق المرافقين للاصابة بفقد الشهية . الادخال للمستشفى في الحالات المزمنة والتغذية عن طريق انابيب انفية معدية ،. ،. ،. 0 2017-11-17 16:32:16
طاقم الطبي
في البدايه انصحك بعمل الفحوصات التاليه لها cbc tsh/t4 b12 vitd fbs ferritin , , , 0 2017-11-17 16:30:11
طاقم الطبي