ابي انحف عندي ترهلات
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، ممارسة الرياضة سيساعدك في التخلص من الترهلات كما يمكنك إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية لشد الجلد و التخلص من الترهلات (تباع في الصيدليات) . 0 2019-06-26 09:15:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يوجد العديد من المستحضرات المفيده لك فى حالة الترهلات لابد من ممارسة التمرينات والرياضه لجعل الجلد اكثر مرونه وتقليل الترهلات 0 2019-06-19 17:46:35
الدكتور اسامه محمد
تغذية