ابي حبوب منع حمل تناسبني وتزيد الوزن حيث وزني و عندي ولد حيث كنت اخذ ف
ابي حبوب منع حمل تناسبني وتزيد الوزن حيث وزني 50 و عمري 30 عندي ولد حيث كنت اخذ في ميليان و غيرت ب مرسيلون
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل استشارة اختصاصي نسائيه و توليد 0 2017-02-19 15:52:43
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الافضل استشارة اختصاصي نسائيه و توليد