ابي حميه مناسبه لي ابي افقد كيلوا بالاسبوع بس اهمشي ان جسمي م يفقد طاق
ابي حميه مناسبه لي ابي افقد 5 كيلوا بالاسبوع بس اهمشي ان جسمي م يفقد طاقته ولا يسبب لي اي ضرر ابي اجابه سريعه لاني ببدا رجيمي بكره
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... الريجيم الصحي مع ممارسة الرياضة تخسرك وزن طبيعيا حوالي كيلو الى كيلو ونصف في الاسبوع ... لا يمكنك خسران 5 كيلو بلاسبوع بشكل صحي وانصحك بعدم عمل ريجيمات قاسية تعتمد على التجويع والحرمان لان خسران الوزن سيكون من الكتلة العضلية ومن سوائل الجسم لذلك عليك باتباع نظام غذائي3 وجبات رئيسية و 2 سناك على ان يكون السناك فواكه والوجبات الرئيسية تحتوي على النشويات والخضار والبروتين وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا وشرب 2-3 لتر ماء 1 2015-10-18 05:09:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية