ابي رجيم رضاعه من فضلكم علما باني ليا اربع شهور برضع ووزني ووطولي ابي
ابي رجيم رضاعه من فضلكم علما بأني ليا اربع شهور برضع ووزني 85ووطولي165 ابي مساعده ?
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة اخصائي تغذية لعمل تقييم تغذوي كامل لان احتياجات المرضع تختلف ويجب تخطيط برنامج غذائي يراعي كل احتياجتها واحتياجات طفلها 0 2015-03-25 10:42:45
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية