النحافه ابي شي يسمن
ابي شي يسمن وقالولي عن حليب النشرر هل هو مفيد ويسمن وابي شي يسمن وماله اي اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة وليتسنى وصف العلاج المناسب لا بد من معرفة السبب الرئيسي للنحافة و ذلك من خلال التقييم الصحي و التغذوي .الإنشور مكمل غذائي يباع في الصيدليات و لا مانع من تناوله بمعدل كوب إلى كوبين في اليوم حسب التعليمات المدونة على العبوة 0 2022-04-16 19:09:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية