أبي مريض بالسكر ولا يحافظ علة الحمية الغذائية هل لها أعراض وخيمة ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزتي يجب على مريض السكري ان يتبع حميه حتى لا يرتفع او ينخفض ويسبب له عده مشاكل الرؤيه، الكلى،... والكثير من المشاكل 1 2017-04-22 12:03:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية