اتا طولي وزني المفروض يبقي كام
اتا طولي 168,5 وزني المفروض يبقي كام
إجابات الأطباء على السؤال
لجواب أكثر دقة يعتمد وزنك المثالي على عمرك و مقياس الرسغ لديك بالسنتيمترات. 0 2016-04-04 13:33:08
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية