اتا طولي سم وزني تقريبا كيلو هل وزني مناسب لطولي ثانيا اعاني في زيادة
اتا شاب عمري 25 عام طولي 188 سم وزني تقريباً 100 كيلو أولاً /هل وزني هدا مناسب لطولي؟ ثانيا اعاني في زيادة في الجسم وتحديداً منطقة البطن ( الكرش) اريد طريقة للتخلص منه بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن كبير يجب خسارة حوالي 10 كغ و الكرش لا يخف دون اتباع المشي 3 مرات ابوسعا و عدم التركيز على وجبة واحدة كبيرة 0 2016-02-17 16:53:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية