اتبع حميه البيض الكميائيه وقد اكملت الاسبوع الاول اعانى من وخذ بالجانب اليمين من الصدر اثناء الاستلقاء وانامعرضه لارتفاع نسبة الكريسترول .هل تلك الوخذه من الحميه ام شى اخر
إجابات الأطباء على السؤال
انا الحميه الغذائيه التي تعتمد على نوع واحد من الطعام تعتبر غير صحيه اذ يجب تناول جميع انواع الاطعمه من الكاربوهيدرات و السكريات و البروتين و الفيتامينات مع ضرورة ممارسة الرياضه ثلاث مرات اسبوعيا على الاقل بواقع ٢٠ دقيقه كل مره و ان تناول البيض بشكل يومي يعتبر غير صحي و مضر جدا دمتم سالمين 0 2017-12-21 14:21:55
طاقم الطبي