اتبع حميه غذائيه و هي لامتناع عن شوكولا و شيبس و المقالي و البيبسي و لاكلات الغنيه بالدهون و امارس رياضه يوميا خسىرت 2 كيلو خلال اسبوع و نصف هل هذه حميه جيده لازال كرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم استمري عليها ومارسي الرياضة لإستمرار النزول ومنع حدوث الترهلات. 0 2016-04-26 14:23:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية