اتبع حميه و في اليوم الخامس خبصت بالاكل و اكلت بعض البسكويت الغنيه بالسكر و اكلت القليل من الخبز و غيرها فهل سيزيد وزني؟و هل يمكنني اتباع الحميه في اليوم التالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بداية، الحمية الغذائية يجب ان تحتوي على جميع المجموعات الغذائية من ضمنها مجموعة النشويات بالتالي لا مانع من استهلاك الخبز بالكميات المسموحة حسب حالتك. اما بالنسبة لامكانية استمرارك بالنظام الغذائي بعد تناولك البسكويت، نعم يجب الاستمرار. المهم ان يكون النظام الغذائي الذي تتبعه صحي وان يساعدك في تبني أسلوب حياة صحي. 0 2016-04-08 19:05:41
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية