اتبع نظام غذائي متوازن و شهور ولم انتقص من الوزن سوا كيلو مع علم ا مما
اتبع نظام غذائي متوازن منذو 3 شهور ولم انتقص من الوزن سوا 2 كيلو مع علم ا ممارستي للمشي يوميا بمقدار ساعه الى ساعتين في اخر شهرين واحيان اقوم ببعض التمارين
إجابات الأطباء على السؤال
المفروض اعاده النظر بالبرنامج المتبع و ثم التاكد من خلو الجسم من الامراض و الاختلالات الهرمونيه و علاجها ان وجدت 0 2017-03-14 08:14:15
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية