اتبعت برنامج غذائي واصبح وزني بعد ان كان وطولي كانت دورتي غير منتظمة و
عمري 33 عام اتبعت برنامج غذائي واصبح وزني 46 بعد ان كان 62 وطولي 154 كانت دورتي غير منتظمة وكثيفة والان اصبحت كل حوالي 29 يوما ولكن مجرد سائل بني خفيف لمدة يومين او ثلاثة بعد ان كانت 7 ايام
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي نسائية لاجراء تحاليل و تحديد السبب قد يكون نقص في المغذيات 1 2014-12-23 19:37:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية