اتبعت دوكان دايت المعتمد على البروتين خالي من الخبز والسكر خسرت عليه او تلات أشهر ثم توقف الوزن تماما عن النزول وغيرت النظام وعدت للأكل الصحي بلا فائدة ماذا أفعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الدايت الصحي هو الدايت الذي لا يستبعد اي مجموعه غذائيه ... لان الجسم يحتاج الى نشويات كمصدر للطاقه من اجل نزول صحي في الوزن يجب اتباع نظام غذائي صحي يتم وضعه من قبل اخصائي تغذيه لكي يتناسب مع الحاله الصحيه لك.... كما ان في عمليه نزول الوزن فإنه من الطبيعي المرور بمرحله تسمى ثبوت بالوزن 3 2015-05-30 17:03:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية