اتحسس من القهوه العربيه لمجرد من اشم ريحتها عيوني تحمر وتحكني فقط ريحت
اتحسس من القهوه ألعربيه لمجرد من اشم ريحتها عيوني تحمر وتحكني هذا فقط ريحتها فما بالكم عندما تكون قريبه مني عكس انواع القهوه ثانيه وأقرب مثال قهوه تركيه لا اتحسس فما سبب وعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
الحساسية من مادة غذائية لا يوجد لها علاج والحل هو تجنب هذه المادة المسببة للحساسية 0 2015-12-31 16:48:29
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية