اتعودت من كام شهر اني اشرب ميه دافية عليي الريق بس معدتي بتتنفخ ومش ملاحظة اي تغير اجابي في اذابة دهون البطن ومج عارفة اكمل وله ابطل اشرب ميه علي الريق
إجابات الأطباء على السؤال
الماء لوحده لا يساعد في اذابة دهون البطن، ولكن شرب كمية كافية من الماء على مدار اليوم بمعدل 8 أكواب يومياً يساعد في تحسين عملية الحرق، الطريقة الأساسية في انقاص الوزن واذابة الدهون هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-11-08 19:17:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية